نماذج من تجارب الطلاب

جميل أن تدرك أهمية العلم والشهادة وتواصل مشوارك التعليمي لتحقيق أهدافك، العلم لا يعرف عمراً محدداً بل يعرف الاجتهاد والطموح.
مستذكرًا قول الشاعر
‏الْعِلْمُ بَلَّغَ قَوْمًا ذِرْوَةَ الشَّرَفِ    وَصَاحِبُ الْعِلْمِ مَحْفُوظٌ مِنَ الْخَرَفِ

الخريج  عمر بن صالح التويجري
قسم الحقوق

تم تخرجي من جامعتي الغالية بعد أربعة أعوام من الجد والاجتهاد وحصولي على البكالوريوس بمرتبة الشرف، كل الشكر للجامعة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين

الخريج عصام الحربي
قسم الحقوق

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة وبالعزيمة والإصرار نصل إلى الغاية، بعد سنوات من الدراسة والاجتهاد تخللتها عقبات وتحديات، بفضل الله حصلت على شهادة البكالوريوس بمرتبة الشرف. ولا يسعني إلا أن أتقدَّم بالشكر لجميع أعضاء هيئة التدريس الكرام الذين شاركونا طوال الدراسة الجامعية ولكل من ساهم في هذا النجاح.

وأخيرًا .. أهدي نجاحي وتخرجي لوالدي العزيز.. ووالدتي الغالية .. جزاهم الله عني خير الجزاء …

والحمد لله والشكر لله أولاً وآخراً.

الخريج عمر بن ناصر السويد
قسم الحقوق

الحمد لله على التمام والكمال، تخرجت من جامعة المستقبل، كلية العلوم الادارية والإنسانية، قسم اللغة الانجليزية والشكر لجميع الاساتذة على هذا العطاء وسيرة طيبة مليئة بالعلم والتعلم معطر بالدين والخلق والأخلاق.

الخريج عمر  المزرعي
قسم اللغة الإنجليزية

دائماً سطور الشكر والثناء تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة، ربما لأنها تشعرنا دوماً بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر، واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها وانا أحاول منذ ايام صياغة كلمات شكر وتقدير لإدارة جامعة المستقبل وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام على كل ما قدموه لي خلال فترة دراستي الجامعية.

وأدعو الله أن يبارك في علمنا وعملنا ويوفقنا لما فيه الخير.

الخريج فيصل القرني
قسم الحقوق

أتيت في هذا اليوم لكي أجني ثمرة السنوات الماضية، وأخطو أول خطوة في طريق أهدافي، وأريد أن أتقدم بالشكر لكل من كان سببًا في تحقيق أحلامي، وأتوجه بالشكر لكل من عائلتي وأساتذتي، وكل من له الفضل في وقوفي أمامكم بهذه اللحظة الفارقة.

الخريج أحمد غلاب الحربي
قسم اللغة الإنجليزية

لا شيء يفوق فرحة الختام ولذة الانتصار على كل صعب لقد هانت ليالي السهر وهان كل تعب لحظة تسلمت فيها وثيقتي ترتسم أمام عيني لحظات البداية العصيبة التي لولا الله ثم دعاء الوالدين وعطاء الاساتذة الكرام لما وصلنا لها كم أن الشكر موصول لجامعتنا ممثلة بعميدها الفاضل، وجميع أعضاء هيئة التدريس الكرام شكراً من القلب

الخريج يوسف الربع
قسم الحقوق

هذه حروف الأمل قد أشرقت معلنة نهاية البداية، فالبسمة والمحبة تتعالى لتوقظي أجمل أحلامي، فما أجمل ذلك اليوم الجميل المحمل بالبشرى الذي جنيت فيهِ ثمار تلك السنوات التي قضينها بين تلك الأحبة من الأساتذة والزميلات فشكراً لكِ يامن نورتي دربي، وبوركت جهودكم. 💐💐

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخريجة رند بنت عبد الرحمن الجري
قسم اللغة الإنجليزية

ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله.

الخريجة مستورة بنت فيصل الوهبي
قسم الحقوق

اللهُم ليس بجهدي واجتهادي إنما بتوفيقك وكرمك وفضلك علي، اخيرًا ولله الحمد تخرجت من جامعة المستقبل تخصص Applied linguistics

فخورة وبكل صِدق بأنكم كنتم معلماتِ لي ذات يوم، ما كنتم لي معلمات فقط لإعطاء الدروس .. بل كنتم ومازلتم “غيمة ماطِرة بالعطاء الدائم”

الخريجة نوف بنت فهد أبالروس
قسم اللغة الإنجليزية

الحمد لله الذي يسر البدايات وبلغنّا جلي النهايات. لا شيء يضاهي فرحة التخرج؛ فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا، فتعب السنين، وسهر الليالي قد انطوت، ودعاء الوالدين قد حصدناه. “دفعة 2020” صبرنا رغم الظروف، تحلمنا رغم العوائق. مبارك تخرجكم جميعاً فنحن دفعة لن تتكرر 🎓♥️.

الخريجة ابتهال بنت عثمان اليحيى
قسم اللغة الإنجليزية

اليوم أقف وأنا أحمل مشاعر الفخر، والاعتزاز بأني أنتمي إلى جامعة المستقبل التي تعلمت بها على مدار الخمس سنوات، واستطعت أن أحقق تفوقاً سواء على مستوى الدراسة، أو على مستوى الأنشطة التي قمت بالاشتراك بها للتطوير من ذاتي. وما كان لي أن أقوم بكل ذلك دون توفيق من الله، وتوفير التشجيع اللازم من قبل الأساتذة والدكاترة الكرام وشكر خاص للدكتورة الفاضلة /جيهان زايد على ما بذلته من جهد في تطوير مهاراتنا، وأتمنى أن تظل كليتي فخر، واعتزاز، وإضافة كبيرة لكل من يتعلم بها، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الخريجة أفنان بنت عبد الله السابح
قسم اللغة الإنجليزية 

ها أنا اليوم أقف على عتبات التخرج أحمل قبعتي عالياً بكل فخر، ويتوسطني وشاح العلم والنور.. ها هي البسمة تعانق فضاء روحي، وها هي الفرحة تضيء سماء قلبي اليوم تزدحم مشاعري فرحة بما أنجزته خلال مسيرتي الدراسية.

الخريجة سفانه الفهيد
قسم اللغة الإنجليزية