اللقاء العام الدوري لأعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والإنسانية

عقدت كلية العلوم الإدارية والإنسانية اليوم الاثنين الموافق 25/ 08/ 1443هـ اللقاء العام لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس في الشطرين (عن بُعد)، بحضور رؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، حيث افتتح عميد الكلية د. سلطان بن عبد الله المحيميد الاجتماع بحمد الله والصلاة والسلام على رسوله الأمين، ثمَّ رحَّب سعادته بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتمنَّى للجميع التوفيق والسداد.

ثم نقل سعادته تهنئة إدارة الجامعة لمنسوبي الكلية بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي.

كما أشاد سعادته بجهود الجميع في نجاح المناشط الطلابية التي قدمتها الكلية والتي شاركت فيها ضمن مناشط إدارة شؤون الطلبة بالجامعة، والتي شهدت مشاركات متميزة من منسوبي الكلية.

الجدير بالذكر أنه تخلل الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالطلبة وما تم تحقيقه من خطة الكلية للفصل الدراسي الحالي 432، وحث منسوبي الكلية على تقديم المشاركات النوعية لهم وحث الطلبة على المزيد من التفاعل ودعمهم في تقديم المشاركات المتميزة، كما تناول اللقاء العديد من الموضوعات، من أهمها آلية العمل خلال شهر رمضان، وتفعيل البريد الإلكتروني الرسمي لمنسوبي الكلية من هيئة التدريس والطلبة، وأن تكون المخاطبات وآلية التواصل بواسطة البريد الإلكتروني ضمن خطة الجامعة لأتمتة ورقمنة العمل الأكاديمي.