اللقاء العام الثاني لأعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والإنسانية

عقدت كلية العلوم الإدارية والإنسانية اليوم الأثنين الموافق 2-3-1442هـ اللقاء العام الثاني لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس في الشطرين (عن بُعد)، بحضور رؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، حيث افتتح عميد الكلية د. سلطان بن عبد الله المحيميد الاجتماع بحمد الله والصلاة والسلام على رسوله الأمين، ثمَّ رحَّب سعادته بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتمنَّى للجميع التوفيق والسداد.

ثم نقل سعادته شكر وتثمين إدارة الجامعة لمنسوبي الكلية على ما بذلوه من جهود وأنشطة خلال هذا الفصل الدراسي، وانتظام المحاضرات عن بُعد في الوقت الذي تجرى فيه اختبارات أعمال الفصل حضوريًا وفق الإجراءات الاحترازية الدقيقة التي تحافظ على سلامة الجميع. كما عبر سعادته عن تقديره لما بذلته اللجنة الإعلامية بالكلية خلال الفترة الماضية خاصة الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 للمملكة عبر حساب الكلية على تويتر، والبوابة الإلكترونية للكلية.

الجدير بالذكر أنه تخلل الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالطلبة وما تم تحقيقه من خطة الكلية للفصل الدراسي الحالي وحث منسوبي الكلية على تقديم المشاركات النوعية لهم وحث الطلبة على المزيد من التفاعل ودعمهم في تقديم المشاركات المتميزة، ومناقشة معايير جوائز الأداء لمنسوبي الكلية والتي أعُلنت عبر حساب الكلية على تويتر وعبر البوابة الإلكترونية للكلية، حيث حث سعادته جميع الزملاء على ضرورة إعداد ملف إنجاز لكل زميل أو زميله يرى في نفسه القدرة على تحقيق الجوائز وتسليمها على البريد الإليكتروني المخصص خلال المدة المحددة، وفي نهاية اللقاء أعلن عميد الكلية عن وجود مسار جديد لتكريم الطالب المثالي فصليًا ويشمل طالب وطالبة من كل قسم وفق معايير يعلن عنها على البوابة الإلكترونية للكلية.